صلى الله عليه وسلم

صلى الله عليه وسلم

خدمة مجانية للجميع ( رايك يهمنا ) المنتدى تحت الانشاء
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
على قدرِ أهل العزمِ تأتي العزائمُ ــ وتأتي على قدرِ الكرامِ المكارمُ وتكبُرُ في عينِ الصغيِر صغارُها ــ وتصغرُ في عينِ العظيمِ العظائمُ فكن رَجُلاً رِجلهُ في الثرى ــ وهامةُ همتِه في الثُّريا
.اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار .اللهم إني أعوذ بك من الفقر ، والقلة والذلة وأعوذ بك من ان أَظلِم أو أُظلَم .يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك..

شاطر | 
 

 مقبلة على زواج بعد عصيان .

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 26/03/2012

مُساهمةموضوع: مقبلة على زواج بعد عصيان .   الجمعة أبريل 27, 2012 9:24 am

السلام عليكم ورحمه الله
أنا فتاة في الثامنه عشر من العمر تقدم شاب لطلب يدي وهو شاب حسن الخلق وجميع يمدحه بخلقه لقد وافقت عليه ولكن في نفس الوقت مترردده , ربما لاني كانت لي علاقه مع شاب آخر لمده 3 سنوات

لقد انهيت علاقتي به منذ فترة وجيزه ولكن الى الان متردده بشأن موافقتي على الشاب الذي تقدم لطلب يدي فلقد تم اخذ الفحوصات وننتظر النتائج الان ,, لا أعلم هل أنا في الطريق الصحيح أم لا
بيانات المستشير
اسم المستشير bat
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://prayer.forumarabia.com
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 26/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: مقبلة على زواج بعد عصيان .   الجمعة أبريل 27, 2012 9:26 am

رد المستشار
اسم المستشار أ. تسنيم ممدوح الريدي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أهلا وسهلا بكِ أخيتي الكريمة علي صفحات موقعنا المتميز، والله أسأل أن يشرح صدرك للخير والطاعة وأن يرزقك السعادة في الدنيا والآخرة.

للمعصية ظلمة في القلب ونتائجها سيئة والحمدلله أنك أنهيت هذه العلاقة رغم أنها استمرت فترة طويلة بالتأكيد مازال لها أثرا في قلبك ، استعيني بالله أخيتي الكريمة وأقبلي بهذا الشاب مادام ترتضون دينه وخلقه،واطلبي من والدك أن يسأل عنه الأهل والجيران وزملاء العمل، وأن يسأل عنه فالمسجد الذي يصلي فيه وبناءا علي المعلومات التي ستأتيكم استمري في خطوات الخطبة الشرعية إذا كان هناك قبول وارتياح مبدأي للشاب ، وواصلي الاستخارة حتى ييسر الله لك الخير.

إياك أن تقارني بين هذا الشاب الصالح الذي تقدم لخطبتك وبين الآخر الذي تواصل معك دون خطوة جدية نحو الزواج، وإياك والعودة للتواصل معه تحت أي ظرف من الظروف.

عندما تراودكََ أفكار المقارنة ذكري نفسك دائما بسلبيات الشاب الذي كنتي تتواصلين معه وأولها أنه لم يكن يحبك بصدق لأنه لم يتوج علاقتكما فورا بالزواج.

تمنياتي لك بالتوفيق وتابعينا بأخبارك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://prayer.forumarabia.com
 
مقبلة على زواج بعد عصيان .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صلى الله عليه وسلم :: ::.::.:: روائع مختارة ::.::.: :: استشارات أسرية-
انتقل الى: