صلى الله عليه وسلم

صلى الله عليه وسلم

خدمة مجانية للجميع ( رايك يهمنا ) المنتدى تحت الانشاء
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
على قدرِ أهل العزمِ تأتي العزائمُ ــ وتأتي على قدرِ الكرامِ المكارمُ وتكبُرُ في عينِ الصغيِر صغارُها ــ وتصغرُ في عينِ العظيمِ العظائمُ فكن رَجُلاً رِجلهُ في الثرى ــ وهامةُ همتِه في الثُّريا
.اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار .اللهم إني أعوذ بك من الفقر ، والقلة والذلة وأعوذ بك من ان أَظلِم أو أُظلَم .يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك..

شاطر | 
 

  لو منح من يعدد 10 مليون فكم ستكون نسبة من يعددون ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 26/03/2012

مُساهمةموضوع: لو منح من يعدد 10 مليون فكم ستكون نسبة من يعددون ؟   الإثنين أغسطس 27, 2012 1:42 am

لو منح من يعدد 10 مليون فكم ستكون نسبة من يعددون ؟
لو تم منح 10 مليون لكل من يتزوج امرأة ثانية فكم ستكون نسبة من يعددون ؟
إعداد: موقع شبهات و بيان



كنت في نقاش صباح اليوم مع شخص بريطاني غير مسلم حول التعدد فقلت له لو أنه في بلد ما سواء بلادنا أو غيرها أعطي كل شخص يتزوج إمرأة ثانية مبلغ عشرة ملايين فكم ستكون نسبة من يعددون ؟

فابتسم البريطاني في لهفة وقال : أوووه كثير ... ربما 70% من الرجال سيعددون !!

فقلت له : لا مستحيل ... لأن الرجال لن يجدوا نساءً فنسبة النساء في جميع دول العالم مقاربة للرجال جدا ، تزيد أو تنقص 1% على الأكثر ، إلا ما ندر

ولذلك لن تتجاوز نسبة المعددين 1% وفي المقابل في بلادكم بريطانيا حاليا نسبة من يخونون زوجاتهم 42% كما نشر في BBC :


• نشر في بي بي سي دراسة أجريت على 14 دولة أظهرت أن 42% من البريطانيين اعترفوا بإقامة علاقة مع أكثر من شخص في نفس الوقت بينما نصف الأمريكيينيقيمون علاقات غير شرعية (مع غير أزواجهم).
وكانت النسبة في إيطاليا 38 ٪ وفي فرنسا 36 ٪
المصدر : بي بي سي BBC:
http://news.bbc.co.uk/2/hi/uk_news/177333.stm


ثم قلت له: إذن من الأكثر قياما بالتعدد نحن أم أنتم !!!

فقال البريطاني: نعم في بريطانيا التعدد أكثر ولكن ليس زواجا بل علاقة جنسية دون التزامات

فقلت : الإسلام قد فرض العديد من الشروط والإلتزامات على الرجال الراغبين في التعدد لضمان حقوق النساء . هذه الأحكام والمتطلبات كثيرة وصعبة جدا بحيث أن أكثر الرجال لا يستطيعون تحقيقها فيفضلون الإكتفاء بزوجة واحدة. فعلى سبيل المثال، يجب على الزوج المهر والنفقة على زوجاته على حد سواء فهو مسئول عن توفير السكن والطعام والكساء والعلاج لهن ولأطفالهن. حتى أصبح التعدد أيضاً حلاً لكثير من النساء اللاتي لايجدن النفقة.

أما في الغرب فأعطي الرجال في الغرب الحرية لإستغلال النساء بدون ضمانات ولا حقوق ولا أمن مادي أو عاطفي. يعني ... تعامل المرأة كمومس ولكن دون مقابل وقد تصاب بأمراض جنسية وقد تنجب إبنا غير شرعي ولذا تلجأ كثير من النساء إلى قتل أطفالهن وهو ما يسمى بالإجهاض


فغر البريطاني فاه ولم ينطق ببنت شفة في مشهد يتكرر كثيرا في نهاية نقاشي مع الغربيين !!! ...

من يقيد الرجال، الإسلام أم الليبرالية الغربية؟

في المجتمع المسلم لا يمكن أن يتجاوز عدد الرجال المعددين نسبة 1% (تقريبا) لأن نسبة زيادة عدد النساء لا تتجاوز 1%. إذن 99% من الرجال لا يستطيعون التعدد وسيظلون رغم أنوفهم بلا تعدد . ومن يخن منهم زوجته بارتكاب الفاحشة أقيم عليه الحد !

أما في المجتمع الغربي فكلّ الرجال يمكن أن يقيموا علاقات جنسية مع أكثر من إمرأة واحدة لأن قانونهم لا يمنع الرجال من اتخاذ أكثر من صديقة. وهذا الذي يحدث في الغرب، العديد من الرجال المتزوجين عندهم أكثر من عشيقة والعديد من الرجال العزّاب عندهم عدد من العشيقات سواء عن طريق إقامة علاقة مع مومس بمقابل مادي .أو مع صديقة أو عشيقة يعاملونها كمومس دون دفع مال لها. وتصل نسبة من يخونون زوجاتهم إلى 50 % في الغرب


إذن من الذي يقيد الرجال ؟؟ الشرع الإسلامي أم النظام الغربي ؟

1% من الرجال في المجتمع المسلم يعددون و 50% في المجتمع الغربي يعددون !







من يعطي الحرية للنساء إلى حياة زوجية شريفة وحقوق محفوظة ؟



حسب قوانين المجتمع الغربي ليس هناك حلٌ للنسبة الزائدة من النساء (1%) سوى أن يصبحن بغايا يتقاضين مالاً أو بغايا بالمجان (تدعى صديقة)

إذن ليس لهؤلاء النساء حق في أن يعشن حياة شريفة وينجبن أبناءً شرعيين !

أليس كذلك ؟؟

ولا شك أن الرجال الغربيين سيفضلون معاشرة هؤلاء النساء دون زواج حتى يتجنبوا الإنفاق عليهن ويكون بمقدورهم التخلص منهن حالما يقضون وطرهم منهن. هذا هو ما يحدث في المجتمعات الغربية وسائر المجتمعات غير الإسلامية. تصبح النساء ألعوبة في أيدي القذرين ليتناوبوا طمثهن وتحميلهن بأبناء الزنا والأمراض دون أي ضمانات أو حقوق ثم يلقون كل فتاة لتشقى بما في جسدها من علل وما في بطنها من أجنة تمسكهم على هون ام تدسهم في النفايات بعد قتلهم بالإجهاض !!!


في أمريكا حوالي 800 الف فتاة يحملن بطريقة غير شرعية سنويا .
المصدر وزارة الصحة الأمريكية:
http://aspe.hhs.gov/HSP/get-organized99/ch15.pdf


في أمريكا وحدها يقتل بالإجهاض أكثر من مليون طفل سنويا !!
المصدر: المراكز الأمريكية الحكومية للسيطرة على الأمراض:http://www.cdc.gov/mmwr/preview/mmwrhtml/ss5511a1.htm


في أمريكا حالياً، أكثر من 65 مليون شخص مصابون بأمراض جنسية لا يمكن علاجها! وهناك أيضا 15 مليون إصابة جديدة سنوياً. هذه الأرقام الهائلة المرعبة ليست من نسج الخيال بل حقائق موثقة وبإمكانك بنقرة واحدة على الروابط التالية أن ترى الحقيقة ( المصدر CNN والمراكز الأمريكية الحكومية للتحكم والوقاية من الأمراض):
CNN.com - Health - Syphilis down, gonorrhea up in U.S., study finds - December 5, 2000
http://www.cdc.gov/nchstp/od/news/Re...e1pdfintro.htm


في أمريكا 10.4 مليون أسرة تعيلها الأم فقط (دون وجود أب)
دائرة الإحصاءات الأمريكية:
http://www.census.gov/Press-Release/www/releases/archives/families_households/009842.html





أما الإسلام فقد أعطى المرأة (إذا رغبت في الزواج) الحرية في الحصول على حياة زوجية شريفة محفوظة الحقوق عن طريق التعدد مع فرض شروط والتزامات كثيرة على الرجال، هذا التشريع الإسلامي شرعه الله لإنقاذ النساء من تلك العواقب المروعة !


إذن الإسلام سمح للمرأة أن تتزوج بزوج له زوجة أخرى. أما في المجتمعات الغربية الداعية للحرية فإنها لا تعطي المرأة الحرية أن تتزوج برجل له زوجة أخرى. ففي الحقيقة فإنهم حولوا حرية الإختيار إلى منع للإختيار! وليس أمامها أي سبيل إلى حقوق محفوظة وأبناء شرعيين بل تظل عزباء أو تصبح بغياً مجانية أو غير مجانية.

إذن التعدد حلّ لمشكلة إجتماعية. إنه يحمي هذه النسبة الزائدة من النساء من الإستغلال والفوضى الجنسية ويضمن لهن حياة عائلية آمنة ومستقرّة.



مقارنة بين التعدد الإسلامي والتعدد الغربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://prayer.forumarabia.com
 
لو منح من يعدد 10 مليون فكم ستكون نسبة من يعددون ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صلى الله عليه وسلم :: روائع مختارة-
انتقل الى: